الثلاثاء، 9 ديسمبر 2008

انا لله وانا اليه راجعون

رحمك الله خالى العزيز وابدلك دارا خيرا من دارك

هناك 6 تعليقات:

الازهرى يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته
وحاسبه بافضل اعماله
وابدلكم بالصبر والسلوان وعوضكم بالخير فى الحياة الدنيا والاخرة
انه على ذلك اذا يشاء قدير

الازهرى يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته
وحاسبه بافضل اعماله
وابدلكم بالصبر والسلوان وعوضكم بالخير فى الحياة الدنيا والاخرة
انه على ذلك اذا يشاء قدير

بسمة ولكن.. يقول...

شكرا ليك يا أزهرى
جزاك الله خيرا

msafa يقول...

البقاء لله

رامز عباس يقول...

اللهم اغفر له واجعل الجنه مثواه


واغفر لاهله



-----------

نصيحه بسيطة اعتقد انكم لازم تفكروا في صدقة

جاريه علي خالك لان الاعمال الصالحه تذهب له في قبره كهدايا


______________

بالنسبه لمدونتك فهي رائعة اردت قول ذلك


وحاولي ان تضعي موضوعات تهمنا كمدونين لنتواصل معك

كثيرا هذة نصيحة

بسمة ولكن.. يقول...

msafa
لا اله الا الله
شكرا لمرورك الهادئ

رامز عباس

ربنا يقدرنا

اما بالنسبة لموضوعات المدونة
فانا مش كاتبة جيدة
والهدف من المدونة دى كان التفريغ النفسى
لكن التواصل مع المدونين شئ يسعدنى
وهحاول اعمل بنصيحتك
شكرا لمرورك